facebook flickr twitter youtube

أذهبي .......

ا ذهبي و لا داعي أن تقولي
لي الى اللقاء...
اذهبي فأنت حرة
أن لم يعجبك معي البقاء ...
فالأرض مازلت كلها حب
حتى في اعالي السماء ..
كنت أعتقد أني سأبرم
معك عقد وفاء ..
أن أتربع على عرش عينيك
حتى يوم الفناء ...
لكن شتان بين الحقيقة و الإفتراء ...
عجبا يا زمن الوعود الزائفة
يا زمن الدم و الأشلاء
ذبحت من الوريد الى الوريد
و بكيت بدمع الشقاء
اذهبي و اترك لي الحزن أقلاما
ووجعا يحاكي اوراق بيضاء ...
اترك لي قلبا ممزقا
مقهور الكبرياء ...
بعد أن وهبك السكينة
ووضع بين يديك أنوارا و ضياء
و أسكنك قصور الأمل
تمرد من أجلك على كل الأصدقاء ...
أذهبي و انا أعرف أنك ستعودين
يوما ما ...
في عينيك بكاء ...بكاء ...
و في قلبك جراح التسول
و في فمك تذمر و هجاء ...
أذهبي و بعد الذهاب ستعرفين
قيمة حبي و معنى الوفاء
أذهبي و بعد الذهاب ستدركين
أني أغنى الأغنياء
بالحب ... الحنان و الصفاء
اذهبي و أنا أعرف أنك
ستعودين يوما
و في عينيك بكاء
كبكاء النوافير الصماء ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق