facebook flickr twitter youtube

أحبكي ولكنني قررت الرحيل....

حبكي ولكنني قررت الرحيل
فحبكي اصبح شيئا من المستحيل
احبكي ولكنني قررت الرحيل
فاترك الذكريات تمحو هذا الحب الجميل
فيا عطر الحياة
ويا اعظم شيئا كنت اتمناه
ويا من كنت احلم يوما بلقياه
احبك ولكني قررت الرحيل
اليوم آمر شمس حبكي بالغياب
ونور قمركي بالذهاب
وان تتركيني دون كلمة حب
او كلمة عتاب
فاسمحي لي ان انصرف
دون ان تدفنيني تحت التراب
فاعفوا عني فأنا لن اتحمل هذا العقاب
أشد العقاب هو أن يكون حبكي وهم سراب
و نغلق من بعده كل الأبواب
فأنا أحبكي ولكنني قررت الرحيل
فقد آن لثورة شوقي أن تهدأ
و حرارة حنيني أن تطفأ
وجفون عيني الساهرة أن تنام
و تكون هذه معجزة
من احدى المعجزات العظام
نعم قلت لكي أني أحبكي
فما أعجز من هذا كلام
فعلا أحبك ولكني قررت الرحيل
يا حبا لم يظهر ابدا للنور
يا أجمل وهما آن له أن يثور
تعبت فما عدت أطيق لعبة الأسياد والعبيد
أعطيتك حبي وحناني وما زلتي تطالبني بالمزيد
أنا لا أطيق هذا فحبك أصبح سم في الوريد
أحبكي..ولكني أريد أن أرحل للافق البعيد
أن أبقى مع أحزاني هناك وحيد
فهذا كل ماأريد
لعلنا نتقابل يوما ما من جديد
لأقول لك ما زلت أحبكي
ولكني كنت قد قررت الرحيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق